2015年11月5日星期四

لماذا هناك رغوة في البول لإعتلال الكلى ايغا المرضى

هناك رغوة في البول، وأنها لا تختفي لفترة طويلة، يجب أن تولي اهتماما لهذا العرض. رغوة
في البول يعني وجود أضرار في الكلى الخاصة بك.
بالنسبة للأشخاص الذين ليسوا على دراية أمراض الكلى، قد تشعر بالحيرة عندما وجدت هناك رغوة في البول. دعونا الآن خبراء يفسر لك لماذا هناك أعراض من هذا القبيل والآثار التي قد تجلب.
عموما، رغوة في البول هي أعراض شائعة للمرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى ايغا. ايغا إعتلال الكلى هو التهاب كبيبات الكلى الأكثر شيوعا في جميع أنحاء العالم. يتميز الابتدائية ايغا إعتلال الكلى عن ترسب الأجسام المضادة ايغا في الكبيبة. وعادة ما لا يحدث في المراحل الأولى من المرض. ايغا إعتلال الكلى هو في حالة تقدمية، وأنه يحتاج إلى يستغرق عقودا قبل أن أشعر بأي مختلفة في الجسم. هناك أيضا العديد من الأعراض الأخرى في المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ايغا باستثناء رغوة في البول. والآن اسمحوا لي أن أعرض أعراض اعتلال الكلية ايغا في التفاصيل:
أعراض إيغا إعتلال الكلية ، المضاعفات ، العلامات الجسم
ألم خلال الكلي من أعراض مرض الكلي
قبل اكتشفت عندك إيغا إعتلال الكلية ، ما هي أعراض عندك
كيف علاج مسراق كبيبات الكلي التكاثري
1. البول: في كثير من الحالات لا توجد أعراض، ولكن الأضرار التي لحقت كبيبات يسبب بعض الدم لتظهر في البول. هذا الدم غالبا ما يكون غير مرئي، وإلا يمكن اكتشافه بواسطة معدات خاصة. وفي حالات أخرى قد يكون دم مرئي، يأتي في هجمات بين الحين والآخر. خاصة بعد وجود عدوى أو التهاب، ولون البول يصبح كولا الملونة قريبا. حتى إذا تغير لون البول، وكنت بحاجة للذهاب إلى المستشفى وإجراء الفحص البول الروتيني. إذا كنت تعرف أن هناك رغوة في البول، وأنها تستمر لفترة طويلة، فإن ذلك يعني أن هناك البروتينات في البول. يجب عليك أيضا الذهاب إلى المستشفى للفحص. في حالة زيادة كمية البول أو تنخفض كثيرا، ولم يكن لديك حمى، كمية كبيرة من أقسم أو تناول المفرط للمياه، تحتاج أيضا إلى الذهاب إلى المستشفى لتأكيد ما إذا كان هناك اعتلال الكلية ايغا أو غيرها من أمراض الكلى في الجسم.
2. اليد والقدمين تورم: قد يكون لديك عيون منتفخة، وتورم الوجه في الصباح الباكر والحد في فترة ما بعد الظهر.
3. التعب: قد تشعر دائما التعب حتى بعد فترة راحة.
4. وذمة: وهي أيضا علامة على اعتلال الكلية ايغا في فترة مبكرة.

لا يوجد ما يكفي من الوقت للي أن أعرض كل أعراض في التفاصيل. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى الرجاء الاتصال الخبراء على الخط، وسوف تعطيك مزيد من المعلومات حول أعراض إعتلال الكلى ايغا. في الوقت نفسه أنها يمكن أن تعطي لك اقتراحات حول كيفية علاج اعتلال الكلية ايغا على نحو فعال. نرحب بأسئلتكم!

没有评论:

发表评论

Live Doctor