2015年11月10日星期二

الأعراض المبكرة شيوعا من التهاب الكلية المزمن

من مريض لآخر مع التهاب الكلية المزمن، وهناك العديد من الأعراض المبكرة لالتهاب الكلية
المزمن. اسمحوا لي أن أعرض بعض الأعراض الشائعة الأولى من التهاب الكلية المزمن.
1. تورم: قد يحدث تورم في الجسم كله للمرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن. تورم في جفن هي الأعراض المبكرة المشترك. لأن وظيفة تلف الكلى لدينا، فإنه لا يمكن أن تفرز وتنظيم الماء في الجسم على نحو فعال. أنه يؤدي إلى زيادة الماء والصوديوم الذي إيداع في المنظمات فضفاضة مثل جفن جسمنا. خصائصه واضحة في الصباح وتتناقص بعد الأنشطة.
هل يمكن النساء التي تعاني التهاب الكلى أن ينجب الأطفال
ما فائدة الموز ، و هل يمكن مرضي الكلي أن يتناول الموز
2. البول الدم: هناك نوعان من أنواع البول في الدم. تم العثور على أحد تحت المجهر. الآخر ويمكن الاطلاع من خلال العينين. يعني في السابق أكثر من 3 خلايا الدم الحمراء في ارتفاع التكبير. يظهر هذا الأخير على اللون الأحمر الموحلة دون المجهر. هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى البول في الدم، يجب عليك مراجعة الطبيب مرة واحدة وجدت البول في الدم. علاج السابقة على حد سواء جيدة لصحتك والمال.
كيف وقاية التهاب الكلية الذئبة
إذا أنت التهاب الكلية ممكن أن يتناول الفاصوليا السوداء
3. رغوة في البول: وهناك المزيد من الرغوة في الكلى الخاصة بك عندما كنت وضعت التهاب الكلية المزمن. معظم رغوة هي في حجم صغير. يأتون معا ولا تختفي لفترة طويلة. وهناك طريقة أسهل وأكثر فعالية لتأكيد وضعك هو أن يكون هناك اختبار البول في المستشفى. تظهر الأعراض المبكرة المشتركة بشكل رئيسي في البول.

من رؤية أعلاه، لديك بالفعل فهم واضح من الأعراض الشائعة في وقت مبكر من التهاب الكلية المزمن. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى حول الأعراض الشائعة الأولى من التهاب الكلية المزمن يرجى الاتصال معنا في أقرب وقت ممكن.

没有评论:

发表评论

Live Doctor