2015年11月26日星期四

كيفية التعامل مع نهاية مرحلة اعتلال الكلية السكري

كيفية التعامل مع نهاية مرحلة اعتلال الكلية السكري؟ هذا هو السؤال الخلط بين العديد من
المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية السكري. تقبل هذه المادة يمكن أن يساعد المرضى الذين يعانون من اثنين من العلاج الأولي والعلاج في المرحلة النهائية من اعتلال الكلية السكري.
العلاج الأولي لاعتلال الكلية السكري
وتستخدم الأدوية التي تستخدم لعلاج اعتلال الكلية السكري أيضا للسيطرة على ضغط الدم. إذا كان لديك كمية صغيرة جدا من البروتين في البول، وهذه الأدوية قد ينعكس في تلف الكلى. الأدوية المستخدمة في العلاج الأولي من اعتلال الكلية السكري وتشمل:
الإنزيم (ACE) مثبطات المحول للأنجيوتنسين مثل كابتوبريل، يسينوبريل، راميبريل، وإنالابريل. يمكن مثبطات ACE تقلل من كمية البروتين التي فقدت في البول. أيضا، قد يقلل من خطر القلب والأوعية الدموية (القلب والأوعية الدموية) المرض.
حاصرات مستقبلات الأنجيوتنسين II (المجالس)، مثل cilexetil كانديسارتان، إربيسارتان والبوتاسيوم اللوسارتان، وtelmisartan. قد تعطى لك كل من مثبطات ACE وARB. الجمع بين هذه الأدوية قد توفر حماية أكبر للالكليتين من أي دواء وحدها.
علاج لنهاية مرحلة من اعتلال الكلية السكري
عندما المرضى في نهاية مرحلة من اعتلال الكلية السكري، يمكن للعديد من مضاعفات خطيرة تكون مهددة للحياة. علاج فعال مهم جدا للمرضى. من البيانات العيادة والبحوث، والعلاج بالخلايا الجذعية له آثار جيدة في علاج اعتلال الكلية السكري.

كيفية التعامل مع نهاية مرحلة اعتلال الكلية السكري؟ العلاج بالخلايا الجذعية يمكن أن تساعدك.

没有评论:

发表评论

Live Doctor