2015年11月4日星期三

إيلاء الاهتمام لالقدم والساق والكاحل تورم في إعتلال الكلى السكري

لماذا تضخم في القدمين والساقين والكاحلين؟ يجب الانتباه لهذه الأعراض. وهم يقصدون بذلك
قد حصلت على إعتلال الكلى السكري.
الوقاية تلعب دورا هاما جدا في علاج أمراض الكلى. حتى إذا كنت تعرف بعض الأعراض في وقت مبكر، وسوف تساعدك على التعامل معها في الوقت المناسب. انه لامر جيد على حد سواء لصحتك والمال. ثم ما هي الأعراض التي لديك في مرحلة مبكرة من إعتلال الكلى السكري؟ كيف يمكنك أن تعرف إذا كنت تحصل على إعتلال الكلى السكري؟ تلخيص خبراء في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى بعض الأعراض الشائعة الأولى من إعتلال الكلى السكري. نأمل هذه المادة يمكن أن يكون بعض من المساعدة لك.
1. التغيرات في البول: بعد حصلت على الناس إعتلال الكلى السكري، ثلاثة سيحدث. وهذا يعني تناول المزيد، وشرب المزيد والمزيد من البول. وهذه الظاهرة تستمر لسنوات عديدة. مع مزيد من إعتلال الكلى السكري التنمية، وهناك أقل من البول تدريجيا.
أعراض إعتلال الكلي السكّري ، المضاعفات ، العلامات الجسم
عن معرفة أعراض اعتلال الكلية السكري وقاية اعتلال الكلية السكري
ظهور انتفاخ في العيون وفي الوجه مع الم في العين
مرض السكّري ،نسبة الكرياتينين إلي 3.2 ، اليوريا إلي 120
2. تورم: عندما كنت وجدت تورمات في القدمين والساقين والكاحلين، يجب أن تدفع الانتباه إليها. أنها تعني وجود أضرار في الكلى الخاصة بك. إذا كان هناك أقل من البروتين في البول، وكنت في حالة أكثر خطورة.
3. أورميا: بعد أن كان إعتلال الكلى السكري لمدة سنتين إلى خمس سنوات، وبولينا الهجوم عليك. معظم جميع المرضى الذين يعانون من إعتلال الكلى السكري مات من يوريمية. وذلك بعد أن حصلت على إعتلال الكلى السكري، يجب أن يكون اختبار بانتظام. عادة، عندما حصلت على بولينا، اثنين فقط من العلاجات غسيل الكلى وزرع الكلى. هناك علاج جديدة في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تسمى العلاج المناعي والتي جعلت العديد من المعجزات في علاج يوريمية. إذا كنت مهتما في أحدث معاملة، يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات من الخبراء على الخط.

تغييرات في أجسامنا يظهر المرض في الجسم، لذلك تحتاج أن تكون حساسة للتغيرات في الجسم، والعلاج في الوقت المناسب مهم جدا لعلاج. إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، يمكنك الدردشة مع الخبراء على الخط، وسوف تعطيك معلومات كنت أتساءل.

没有评论:

发表评论

Live Doctor