2015年11月9日星期一

لماذا حصلت الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS)

1.Genetic factors2.Urine النسخ الاحتياطي إلى anemia6.virus الكلى الوزن disease.3.over 4.bad خلية 5.sick النوم (HIV)
الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS):
ويسمى الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) أيضا تندب أمراض الكلى، وهو الوقوف لالكبيبات البؤري القطاعي، يمكننا العثور على العديد من الندوب في أمراض الكلى إذا كان لديك الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS). وبصفة عامة، من أجل تشخيص ما إذا كان لديك FSGS، تحتاج إلى الخضوع لخزعة الكلى.
وتضررت وسائل اتصال مجرد جزء من الكبيبات، وتضررت ليس كل الكبيبات. الكبيبات يعني تصبح المرشحات في الكلى التالفة، أنها لم تعد قادرة على تصفية الدم في الطريق الصحيح. لذلك فإننا ندعو هذا المرض كما الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS).
ماذا الكلى تبدو وكأنها مع الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS):
للمرضى الذين يعانون الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS)، عندما ننظر إليها الكلى منهم تحت المجهر، وهناك ندوب واضحة في الكلى. يمكنك العثور على الجزء السفلي من السفلى اليمنى تصبح شيئا سوى ندبة.
لماذا حصلت الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS):
1. العوامل الوراثية
2. البول النسخ الاحتياطي إلى أمراض الكلى.
3. زيادة الوزن
4. النوم سيئة
5. فقر الدم المنجلي المرضى
6. فيروس (HIV)
أعراض الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS):
عموما، ليس هناك أعراض واضحة على الإطلاق. الأعراض الأكثر شيوعا هي وذمة أو تورم في الساقين. وضعت فجأة في الوزن هو أيضا علامة على الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS). عادة، وارتفاع ضغط الدم ويمكن العثور بسهولة في المرضى الذين يعانون FSGS. عندما يذهب المرضى لديهم اختبار إلى المستشفى، وسوف الكرياتين وجد عائمة في دمائهم. هل وجدت أيضا مستوى الكرياتين الخاص بك هو أعلى من الغضب العادي.

آمل أن تكون هذه الكلمات يمكن أن تكون بعض المساعدة لمرضى الذين لديهم الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS)، إذا كان لديك أي أسئلة أخرى، يرجى استشارة خبراء على الخط.

没有评论:

发表评论

Live Doctor