2015年11月27日星期五

ما هي الانتباه لالتهاب الكلية الذئبة المرضى

التهاب الكلية الذئبة هو نوع من مرض جلدي شائع مع انخفاض معدل الاكتشاف. في السنوات
الأخيرة، ويعتبر التهاب الكلية الذئبة بعض الزيادة. ثم، ما هي الانتباه لأولئك المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة.
بالإضافة إلى علاج منتظم، ينبغي أن المرضى التهاب الكلية الذئبة اتخاذ بعض التدابير قبل النشطة وذلك للتنسيق مع العلاجات العادية. التهاب الكلية الذئبة هو نوع من أمراض النسيج الضام، ويمكن أن يشمل هذا المرض في كثير من الأضرار الجسم، من بينها، الفشل الكلوي هو الأكثر شيوعا والأكثر خطورة.
وينظر إلى الأغلبية، نحو 90 في المئة من المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة في مجموعات من الإناث الذين تتراوح أعمارهم بين الشباب والمتوسطة. وغالبا ما يترافق التهاب الكلية الذئبة من قبل العديد من المضاعفات، مثل fevering والتهاب المفاصل والطفح الجلدي، وما إلى ذلك إذا يشتبه في ظهور هذه الأمراض، يجب أن نلقي عمليات التفتيش الروتينية العادية والاختبارات المصلية المناعية وذلك للتأكد من التشخيص.
أما بالنسبة لمرضى التهاب الكلية الذئبة، يتم سرد بعض الانتباه في ما يلي:
حمية
لمرضى الذئبة التهاب الكلية، ينبغي لها أن تتخذ ما يكفي من nutritions، مثل البروتين، والفيتامينات، والمواد المعدنية، الخ بالاضافة الى ذلك، يجب أيضا أن تسيطر على كمية من الماء والصوديوم.
ممارسه الرياضه
ممارسة تعود بالنفع على الجميع، بما في ذلك من المؤكد أن المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة. تأخذ بعض التمارين استرخاء، مثل المشي وتمارين خفيفة أخرى.
منع العدوى
إذا كانت مناعة منخفضة، ثم المرضى عرضة لتلك الأمراض بسهولة. فإن معاناة من الأمراض تفاقم بالتأكيد مرضك.
ضبط مزاجك
ومعظم المرضى الذين يتم تشخيص التهاب الكلية الذئبة كما له درجات مختلفة من المشروبات الروحية المنخفضة، علاوة على ذلك، فإنها تصبح بسهولة مشاعر سيئة قلقة، والاكتئاب، وغيرها. لذلك، من أجل التغلب على التهاب الكلية الذئبة، يجب أن نبقي دائما العقل لطيف.

حتى الآن، وأنا أعتقد أنك قد تعرف هذه اهتمامه المدرجة في أعلاه. يتوفر مزيد من المعلومات بالنسبة لك إذا كنت في حاجة.

没有评论:

发表评论

Live Doctor