2015年11月8日星期日

العلاجات العشبية لمرضى الفشل الكلوي تجنب غسيل الكلى

لمرضى الفشل الكلوي، عادة، عندما الكلى لا يمكن أن تؤدي بشكل جيد، والمرضى عادة ما
تختار غسيل الكلى أو زرع الكلى لمساعدتهم على تنظيف السامة في جسم المريض.
علاج أمراض الكلى والظروف بشكل عام يعتمد على نوع الحالة التي قد يتعرض لها الفرد. وتشمل الأدوية عدة الأدوية مثل المضادات الحيوية والمنشطات. يجب على الناس الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم ومرض السكري رصد ومراقبة هذه الظروف لمنع المزيد من الضرر لكلاهم. في حالة حدوث الفشل الكلوي، غسيل الكلى الذي ينطوي على الدم يجري تصفيتها من قبل آلة غسيل الكلى هو مطلوب. في الحالات التي يكون فيها الفشل الكلوي الحاد هو الذي لا رجعة فيه، قد يكون من الضروري لعملية زرع الكلى.
هل هناك أي علاج آخر لمرضى الفشل الكلوي تجنب غسيل الكلى أو زرع الكلى؟ يمكن أن يكون العلاج بالأعشاب الطبيعية بعض المساعدة لمرضى الفشل الكلوي.
وغالبا ما تستخدم العلاجات العشبية الطبيعية في تركيبة مع المخدرات الاصطناعية لعلاج مشاكل الكلى. ليست فقط هذه الأعشاب لطيف لاستخدامها في الجسم ولكنها توفر نفس المزايا دون آثار جانبية قاسية.
علاج الفشل الكلوي
هل مريض في مرحلة الأخيرة بالفشل الكلوي ممكن أن يستفيد من الخلايا الجذعية
علاج مرض الكلي في مرحلة الأخيرة
علاج الفشل الكلوي بدون زراعة الكلي
الأعشاب مثل Agathosma betulina (بارسمة) تمتلك خصائص مدرة للبول وأعمال كمطهر للمسالك البولية في حين برباريس الشائع (الباربريس) يحسن أداء جهاز المناعة وامر ممتاز لحصى الكلى، ومشاكل في المرارة وتضخم الطحال. وتشمل المكونات العشبية الأخرى التي هي مفيدة للغاية لصحة الكلى بوليغونوم multiflorum، Schizandra تشينينسيس والحلبة foenum-graecum.
في الصين، والعلاجات العشبية الطبيعية هي الطبية القديمة التي تأخذ فهم عميق للقوانين وأنماط الطبيعة ويطبقها على جسم الإنسان. العلاج بالأعشاب الطبيعية ليست "العصر الجديد"، ولا هو خليط من طرائق الشفاء مختلفة. العلاجات العشبية الطبيعية هي الفحص الطبي الكامل الذي مورست لأكثر من خمسة آلاف سنة.

العلاجات العشبية لمرضى الفشل الكلوي تجنب غسيل الكلى، وإذا منزعجون لكم الآن عن الفشل الكلوي، يمكن أن العلاجات العشبية تساعدك على تجنب غسيل الكلى.

没有评论:

发表评论

Live Doctor