2015年11月28日星期六

العلاج المناعي -THE العلاج الأكثر فعالية لFSGS

عندما يحصل الناس على الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS)، وهو سبب شائع للمتلازمة الكلوية،
وعادة ما يستغرق بعض الأدوية للسيطرة على بروتينية، وارتفاع ضغط الدم وتورم وأعراض أخرى. ولكن هذا لا يكفي لالكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) من المرضى. هذه الأعراض سوف تعود الى الظهور بعد العدوى وحتى البرد. ما FSGS المرضى يريدون ليست علاجات أعراض، فإنها تحتاج إلى العلاج بالخلايا الجذعية لمساعدتهم على إصلاح الخلايا التالفة في الكلى، وتنظيم نظام المناعة الفطري للجسم البشري وزيادة المناعة. الآن دعونا نرى كيف يعمل العلاج بالخلايا الجذعية.
العلاج المناعي هو العلاج الشامل الذي يجمع بين الأدوية الصينية العشبية والأدوية الغربية، وتقنيات تنقية الدم، وهلم جرا.
تقنيات تنقية الدم مثل غسيل الكلى، وتبادل البلازما، سيتم استخدام immunosorption الأول للمساعدة في الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) مريض إزالة جميع أنواع من السموم في الجسم، والتي يمكن أن تخلق بيئة داخلية نظيفة وزيادة كفاءة دواء يستخدم في ما يلي خطوات. ثم في مرحلة لحجب المناعي للخلايا الجذعية، نحتاج للسيطرة على رد فعل الالتهاب المناعي. معظم الأدوية المثبطة للمناعة يمكن أن يحقق هذا الغرض، ومع ذلك، لا يوجد دواء فعال الغربي يمكن إزالة مجمع المناعي. الكثير من مجمع المناعي تترسب على الغشاء القاعدي golumerular وسوف يتسبب في انتشار وتورم الخلايا مسراق وبالتالي إلحاق الضرر حاجز الاتهام وحاجز الميكانيكية. لا يمكن أن منع تسرب البروتين وخلايا الدم الحمراء. إذا لا يزال مجمع المناعي في الجسم، كلما كنا تقليل جرعة الأدوية المثبطة للمناعة أو التوقف عن تناول، فإن أعراض الانتكاس. إلا إذا كنا إزالة مجمع المناعي على الغشاء القاعدي وإصلاح الخلايا التالفة مسراق، وتسرب البروتين يمكن أن توقف بشكل أساسي.
في مرحلة التكيف المناعة، والحماية المناعية، الادوية العشبية الصينية لا يمكن إزالة فقط إيداع مجمع المناعي على الغشاء القاعدي، وفي الوقت نفسه إصلاح الغشاء القاعدي التالفة، ولكن أيضا تفعيل نظام المناعة الفطري للجسم البشري، وتعزيز عملية التمثيل الغذائي وإصلاح وتحسين البيئة الداخلية للجسم. ولذلك، فإن الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) ليس من السهل أن تتكرر بعد معالجتها بواسطة المناعي.

إذا كان المرضى FSGS تريد أن تعرف المزيد من المعلومات حول العلاج بالخلايا الجذعية أو بعض حالات مماثلة حول الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS)، فإنها يمكن أن يطلب من خبير الانترنت مباشرة أو ترك لنا التدليك، وسوف نرسل لك المعلومات في أقرب وقت ممكن.

没有评论:

发表评论

Live Doctor