2015年11月2日星期一

يمكن ketosteril خفض بروتينية وارتفاع ضغط الدم والكرياتينين

Somekidney مرضى الذين يعانون من أمراض الكلى قد يكون أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم
وبروتينية وارتفاع مستوى الكرياتينين. عادة، اختاروا بعض الأدوية مثل ketosteril للسيطرة على هذه الأعراض. ولكن يمكن علاج ارتفاع ضغط الدم ketosteril بروتينية وارتفاع مستوى الكرياتينين إلى الأبد؟
لا، يجب على المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى يعرف السبب الجذري لارتفاع الكرياتينين. بالنسبة للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى، وتلف الكلى على محمل الجد حتى يفقد وظيفة طبيعية من تفريغ المنتجات الأيضية بما في ذلك الكرياتينين واليوريا والنيتروجين والسوائل المفرط. ولذلك، فإن المفتاح لخفض مستوى الكرياتينين هو لإصلاح الكلى التالفة وذلك لتحسين وظائف الكلى. ومع ذلك، Ketosteril ليس لديه وظيفة إصلاح الكلى على الإطلاق.
ثم ما هو أفضل علاج للحد من ارتفاع ضغط الدم وبروتينية مستوى الكرياتينين؟ في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، العلاج بالخلايا الجذعية يمكن أن تساعدك في الوصول إلى هذا الهدف.
نسبة الكرياتينين 7 ، ما هو الحل
مستوي الكرياتينين 350 ، ما هو الحل
كيف يحل مرضي ارتفاع ضغط الدم ارتفاع الكرياتينين
هل قرفة ممكنة أن تخفض مستوي الكرياتينين
العلاج بالخلايا الجذعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى هو طفرة في علم الطب الحيوي، والذي يجلب أملا جديدا للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى.
العلاج بالخلايا الجذعية هي خلايا بدائية في جسم الإنسان ولديهم امكانات رائعة من التمايز والتجدد. أنهم لا يمكن أن تتجدد إلا أنفسهم من خلال انقسام الخلية ولكن أيضا تفرق في الأنسجة أو الأعضاء أو خلايا معينة في الكلى، لذلك الجذعية العلاج بالخلايا له آثار واضحة في إصلاح الخلايا التالفة في الكلى المرضى.

العلاج ما هو أكثر من ذلك، الخلايا الجذعية ليس له آثار جانبية. لا يحتاج إلى جراحة أو التسبب في معاناة أو مطابقة الدم على الإطلاق، والتي تساعد المرضى على توفير الوقت الثمين. فإنه لا يكون لها آثار جانبية على الإطلاق. كنت لا داعي للقلق بشأن سلامة العلاج بالخلايا الجذعية.

没有评论:

发表评论

Live Doctor