2015年11月2日星期一

الخلايا الجذعية أبحاث العلاج في أمراض الكلى الميدان

في السنوات الأخيرة حققت البحوث العلاج بالخلايا الجذعية نجاحا كبيرا في المجال الطبي
خاصة في أمراض الكلى المقدمة. تم إعداد هذه المقالة لمحة عامة عن هذه التقدمات.
في 18 يونيو 2009، أنهى الرئيس الأمريكي أوباما الخلية الجذعية العلاج أبحاث بان، ويرجع ذلك إلى إدراكه أن التكنولوجيا الجذعية العلاج بالخلايا لها تطبيق واسع في المجال الطبي بما في ذلك أمراض باركنسون، أمراض الكلى، الخ السبب الذي من اجله
المرضى الذين يعانون من مرض الكلى خصوصا مع نهاية المرحلة الكلوي مرض (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة) أن يقبلوا إما غسيل الكلى أو زرع الكلى. ومع ذلك، كل الأساليب ليست مرضية تماما. وعلاوة على ذلك، فإن العلاج من مرض الكلى هو دائما مشكلة طبية صعبة. لذلك التكنولوجيات الجديدة أو العلاجات ابتكر دون توقف وتطبيق ذلك من أجل حل هذا المرض الشائك.
علاج الفشل الكلوي
هل مريض في مرحلة الأخيرة بالفشل الكلوي ممكن أن يستفيد من الخلايا الجذعية
علاج مرض الكلي في مرحلة الأخيرة
علاج الفشل الكلوي بدون زراعة الكلي
لدينا العلاج بالخلايا الجذعية في الواقع بشكل مستمر على هجوم ضد هؤلاء الغزاة وذلك لضمان جسمنا في الصحة، ولكن هذا الهجوم غالبا ما يضر الأنسجة الخاصة بنا في حين أنه يهاجم هؤلاء الغزاة الأشرار. ولذلك، تلف الكلى لدينا وتتشكل أمراض الكلى.
المرضى الذين يعانون من مرض الكلى قد لا تحتاج إلى الكلى الجديد بأكمله؛ ما تحتاج الكلى التالفة ربما فقط بعض الخلايا. ومن بين هذه الخلايا، العلاج بالخلايا الجذعية تلعب دورا رئيسيا وتلف بسهولة في أمراض الكلى. العلاج بالخلايا الجذعية من نخاع العظم عرض إمكانية لإصلاح البطانة التالفة. عادة، وهذه الخلايا من جسم المريض "الخاصة من غير المحتمل أن يتم رفضها من قبل الجسم.
الخلايا من نخاع العظام معروفة جيدا مرشح للحصول على الخلايا المطلوبة لأنها يمكن أن تنتج باستمرار خلايا الدم الجديدة. وعلاوة على ذلك، في ظل بعض الظروف مواتية، قد تكون هذه العلاج بالخلايا الجذعية قادرة على إنتاج أنواع أخرى من الخلايا.

ربما كنت قد حصلت على نظرة عامة على البحوث العلاج بالخلايا الجذعية في مجال أمراض الكلى الآن. وقف حقق العلاج العلاج بالخلايا الآن نجاحا كبيرا في منطقتنا مستشفى أمراض الكلى شيجياتشوانغ في مجال معالجة الكلى.

没有评论:

发表评论

Live Doctor