2015年11月12日星期四

علاج لالتهاب الكلية الخلالي

كثير من الناس لم يسمع عن مرض التهاب الكلية الخلالي، حتى هنا أريد أن أعرض هذا المرض بالنسبة لك.
فراغي التهاب الكلية، كما دعا أيضا التهاب الكلية التهابات أنسجة قنوات-الخلالي، هو نوع من التهاب الكلية الخلالي التي تؤثر على الكلى أو اللحمة المتوسطة المحيطة الأنابيب الكلوية. هذا المرض هو إما حادة، أو chonic.
أسباب التهاب الكلية الخلالي هي مختلفة، ولكنها تشمل الأسباب الشائعة العدوى، رد فعل على الدواء، وتسبب هذا المرض أيضا من الأمراض الأخرى، التي تتضمن أساسا الأمراض والأمراض الاستقلابية. الأسباب الأخرى هي السموم والسموم الكيميائية، الخ
وفقا لهذه الأسباب، فإننا نقترح خطط علاج محدد لالتهاب الكلية الخلالي.
المبدأ الأول لعلاج هو علاج الأعراض. اذا كنا نستطيع معرفة الأسباب الرئيسية في وقت مبكر، وتطور هذا المرض يمكن أن يتأخر ويمكن وظيفة الكلى للأذى أيضا إلى تحسين. المثال الأكثر وضوحا هو إزالة انسداد المسالك البولية. نقطة أخرى أريد أن أقوله هو أن لهذا المرض من التهاب الكلية الخلالي، وسرعة تقدمه أبطأ من التهاب كبيبات الكلى المزمن.
أما بالنسبة لأسباب أخرى تؤدي إلى التهاب الكلية الخلالي، والعلاج وفقا هي أيضا فعالة. على سبيل المثال، التي تهدف إلى التهاب الكلية الخلالي المزمن الذي أثارته البكتيريا، يتعين علينا أن نستخدم المضادات الحيوية لمعالجة العدوى. ومحاولة تحديد تلك الأدوية التي لها سمية منخفضة إلى الكلى.
فيما يتعلق بهذه الأنواع من التهاب الكلية الخلالي الناجم عن الأدوية كلى، يجب أن نتوقف عن أخذ هذه الأدوية على الفور. في نفس الوقت، واستخدام بعض الأدوية مثل ترياق لحل المشكلة.
أنا هنا أريد أن أذكر الممرضة لالخلالية التهاب الكلية. ويشمل أساسا جانبين هما: 1. درجة الحرارة. القدرة الرعاية 2.Self في. الهدف لدرجة الحرارة هو للسيطرة عليها أدناه 38.5 ℃.

لذلك هذا هو مقدمة أساسية لعلاج التهاب الكلية الخلالي، أرجو أن تنال إعجابكم.

没有评论:

发表评论

Live Doctor