2015年11月3日星期二

القصور الكلوي المزمن من الكويت - أنه يغير الطريقة التي أعيش حياتي

الاسم: سيد مختار
العمر: 65
الدولة: الكويت
التشخيص: القصور الكلوي المزمن
سبب المجيء للعلاج:
وكان السيد يعاني من ارتفاع ضغط الدم لأكثر من 20 عاما، كانت عائلة المريض وتاريخ ذلك. وقال انه لا يهتم كثيرا عن ذلك، حتى يوم واحد وقال انه يشعر مع دوخة شديدة. هذا ما يجعله تقريبا غير قادر على العمل. وكان تعليمات مع أدوية ضغط الدم. مرة أخرى في عام 2009، وأرسل سيد الى غرفة الطوارئ لله بالام حادة في الصدر والدوخة. ومتشكلة انه مع جراحة الأوعية الدعامات، وكان أول مرة أدرك سيد الحياة والموت. وكان ذلك مجرد بداية، في العام التالي، وأرسل سيد لER مع حالة ربما تهدد حياة أخرى، أعطيت جراحة الدعامة آخر.
وقال السيد "كان مرعبا، شعرت بأن قلبي يؤدي بي إلى الموت المفاجئ، وكان لي لرعاية نفسي بحذر، ولكن لدي حدس بأن حالتي كانت تزداد سوءا".
كان عليه قبل 9 سنوات، ورأى انه كان قد بدأ لديهم صعوبة في التبول، مع كمية صغيرة جدا. ولكن بعد الفحص، برزت الطبيب أنه مسألة ثانوية جدا، عادة ما يتسبب في ارتفاع ضغط الدم. لذلك، لم سيد لم تدفع الكثير من الاهتمام على ذلك.
حتى وقت قريب جدا، سيد شعرت في كثير من الأحيان مع زيا كبيرة مع ضعف الشهية، وكان يعتقد دائما مع مشكلة القلب ذات الصلة. بدأ القلق وذهب لفحص شامل وجدت مع الفشل الكلوي. ونصح الخيارات التي قدمها الطبيب للذهاب لغسيل الكلى، أو زرع الكلى. صدمت سيد من هذه الانباء. وهناك زرع الكلى تجعل من السهل عليه الانتظار لسنوات أخرى على الأقل 10 في بلده. و، وغسيل الكلى يقطع حياته اليومية مع زيارة باستمرار المستشفى.
كان سيد عدوانية مع العلاجات المختلفة على الانترنت بحثا عن علاج لاستعادة وظيفة الكلى له. هذه هي الطريقة التي انتهى به المطاف في الصين.
العلاج
العلاج بالخلايا الجذعية والصغيرة الصينية Osmotherapy الطب
بعد العلاج
"عملية المعالجة برمتها كانت أبسط نسبيا وأكثر سلاسة مما كنت أتوقع. كان الركوب من مطار بكين الدولي إلى المستشفى سهلة، فضلا عن عملية القبول "" قال سيد. من قبول الفحص، تبين أن السيد صلت إلى مرحلة خطيرة جدا مع ضغط دمه، وصلت سمية الدم إلى مستوى سوف تتسبب في حدوث خلل في القلب في أي وقت. وكانت العلاجات السابقة ناجحة بصفة عامة في علاج الأسباب الجذرية لهذا المرض. وقد تم الشريان التاجي النقيض من تأكيد تلك المشاكل الأوعية الدموية، ولكن ليس أكثر من سفينة الدعامات الضرورية بدلا من ذلك انه نظرا بإطلاعهم الصغرى الطب الصيني Osmotherapy 3 مرات في اليوم، وهذا العلاج ليس له آثار جانبية ولا الغازية على الإطلاق. "شعرت بدفء الكلى، وتسريع تدفق الدم." وقال سيد أثناء فترة العلاج.
مع تحسن واضح، تلقى سيد شهر علاج طويلة الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy خلال اقامته. "سيد يبدو أن تكون أكثر قوة واستعادة روح الدعابة له." وقال الطبيب.

وقال السيد "بقدر المسافة، لم أفكر أبدا في المسافة. ومن أين أعتقد هو أفضل فائدة لنفسي". وإذا وأعتقد أن هذا في شيجياتشوانغ أو في أي مكان في المستشفى في تلك المرحلة. أنه لا توجد الآن ' ر يهم بالنسبة لي ".

没有评论:

发表评论

Live Doctor