2015年11月18日星期三

كيفية خفض مستوى الكرياتينين في الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) المرضى

كيفية خفض مستوى الكرياتينين هو السؤال المضطربة معظم الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS)
المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين. مستوى عال الكرياتين هو عرض من أعراض شائعة جدا في المرحلة النهائية من المرضى الذين يعانون أمراض الكلى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، العلاج بالخلايا الجذعية والعلاج بالخلايا الجذعية ثلاثة علاجات فعالة لارتفاع مستوى الكرياتينين في الكبيبات البؤري القطاعي (الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS)).
اسمحوا لنا أن نعرف بعض المزيد من المعرفة عن العلاج بالخلايا الجذعية لخفض مستوى الكرياتينين في الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) من المرضى في هذه المادة.
ويتسبب ارتفاع مستوى الكرياتينين في المرضى الذين يعانون FSGS أساسا من فقدان وظائف الكلى. كما الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) تلف الخلايا الذاتية في الكلى، والكلى لا يمكن أداء جيدا. ونتيجة لذلك، مستوى الكرياتينين مرتفعة إلى حد كبير.
العلاج الخلايا الجذعية هي أحدث علاج فعال لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين في الكبيبات البؤري القطاعي (FSGS) من المرضى. العلاج بالخلايا الجذعية هي خلايا قوية خاصة جدا وجدت في كل من البشر والحيوانات غير البشرية. وقد يطلق عليها الزاوية لالطب التجديدي - الدواء الذي ينطوي على إنماء خلايا جديدة والانسجة والاعضاء لاستبدال أو إصلاح تلك التي تضررت من الإصابة أو المرض أو الشيخوخة. العلاج بالخلايا الجذعية هي السلائف جميع الخلايا في الجسم البشري. ما يجعل العلاج بالخلايا الجذعية الخاصة هي أنها التجدد ومرن. لديهم القدرة على تكرار نفسها وإصلاح واستبدال الأنسجة الأخرى في الجسم البشري.
كنت لا داعي للقلق بشأن سلامة العلاج بالخلايا الجذعية. لعلاج الخلايا الجذعية المستخدمة في مستشفانا هو الكبار العلاج بالخلايا الجذعية الذي حد من قدرة التمايز، الذي يزيل إمكانية حدوث سرطان الكلى. ما هو أكثر من ذلك، الخلايا الجذعية العلاج لا يحتاج إلى جراحة أو التسبب في معاناة أو مطابقة الدم على الإطلاق، والتي تساعد المرضى على توفير الوقت الثمين. فإنه لا يكون لها آثار جانبية على الإطلاق.

Immunotherapyis الخيار الأفضل لمرضى FSGS خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين.

没有评论:

发表评论

Live Doctor