2015年11月29日星期日

أسباب آزوتيمية قبل الكلوية والعلاج - أمراض الكلى

بالنسبة لبعض المرضى الذين يعانون أمراض الكلى، وخاصة في مرحلة نهاية أمراض الكلى،
والمرضى قد يعانون دائما من آزوتيمية قبل الكلوية. ثم ما هو آزوتيمية قبل الكلوية؟ ما يسبب آزوتيمية قبل الكلوية؟ ما هو علاج فعال لآزوتيمية قبل الكلوية؟ وأود أن حصة آرائي التالية.
ما هو آزوتيمية؟
آزوتيمية هو شرط حيث يحتوي دم المريض مستويات غير المألوف من اليوريا، والكرياتينين، وغيرها من المركبات الغنية بالنيتروجين. آزوتيمية هي أيضا واحدة من سمات السريرية للحالة أوسع المعروفة باسم بولينا، الذي يتضمن شروطا أخرى مثل الحماض، وفقر الدم، فرط بوتاسيوم الدم، ارتفاع ضغط الدم، نقص كلس الدم وهلم جرا.
سبب آزوتيمية وآزوتيمية بسبب بعد الكلية
وتحدث بعض أشكال آزوتيمية الواقع مباشرة عن أمراض داخل الكلى. والسبب الكامن وراء آزوتيمية عادة أن تصفية الدم والكلى ليست كافية.
ويمكن أن تشمل الأسباب المباشرة: بعض الأدوية المضادة للفيروسات، وفشل القلب الاحتقاني، والإسهال أو القيء موسعة، والصدمات النفسية الكلى وفشل الكبد والحروق الشديدة أو الصدمة. آزوتيمية قبل الكلوية يسبب هو أن الكليتين لا تتلقى إمدادات الدم السليم. سبب آزوتيمية بسبب بعد الكلية هو أن هناك انسداد في تدفق المسالك البولية.
كيف يمكنك أن تعرف لديك آزوتيمية قبل الكلوية
عندما يكون لديك آزوتيمية قبل الكلوية قد يكون لديك أعراض على النحو التالي:
الارتباك، وانخفضت كمية البول، وانخفاض مستوى اليقظة، وجفاف الفم، والتعب، وانخفاض ضغط الدم الانتصابي، والجلد شاحب، سرعة النبض، وتورم والعطش.
علاج لآزوتيمية قبل الكلوية
علاج سريع يمكن أن تقدم استعادة وظيفة الكلى، في حين أن التأخر في العلاج قد يؤدي إلى فقدان دائم للوظيفة. وتشمل بعض الخيارات العلاجية المشتركة غسيل الكلى، غسيل الكلى البريتوني، والأدوية. ويمكن لهذه مجرد علاج أعراض آزوتيمية قبل الكلوية. إذا كان المرضى يريدون علاج آزوتيمية قبل الكلوية تماما، وأهم نقطة تجدد وظائف الكلى. وهنا أود تبادل أحدث علاج في عام 2012 لآزوتيمية قبل الكلوية وإعادة بناء وظائف الكلى. هذا هو العلاج بالخلايا الجذعية في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى.

العلاج بالخلايا الجذعية العلاج هي نوع من استراتيجية التدخل الذي يدخل الخلايا الجديدة إلى الأنسجة التالفة من أجل علاج المرض أو الإصابة. لديهم القدرة على تغيير وجه الأمراض التي تصيب البشر وتخفيف المعاناة. العلاج بالخلايا الجذعية هي خلايا بدائية في جسم الإنسان ولديهم امكانات رائعة من التمايز والتجدد. قدرة العلاج بالخلايا الجذعية لتجديد الذات وتؤدي إلى أجيال لاحقة مع درجات متفاوتة من القدرات التمايز، ويوفر إمكانية كبيرة لتوليد الأنسجة التي يمكن ان تحل محل المناطق المريضة والتالفة في الجسم، مع الحد الأدنى من خطر الآثار الجانبية والرفض . أنهم لا يستطيعون تجديد نفسها إلا من خلال انقسام الخلية ولكن أيضا تفرق في الأنسجة أو الأعضاء أو خلايا معينة في الكلى. كما خلية نتيجة الجذعية العلاج له آثار واضحة في علاج آزوتيمية قبل الكلوية.

没有评论:

发表评论

Live Doctor